الأهلي يرد على فتح ملف لقب نادي القرن الأفريقي 

السبت 8 يونيو 2019 05:06 ص

رد النادي الأهلي المصري على تحرك مواطنه الزمالك، لفتح التحقيق في ملف لقب نادي القرن، مستغلا التحقيق مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "أحمد أحمد"، بسبب اتهامه بالفساد.

وصرح مصدر داخل الأهلي لموقع "إرم نيوز": "طوال 19 عاما ومسؤولو الزمالك يؤكدون أن لديهم مستندات تثبت أحقيتهم في لقب نادي القرن، ولم نر أي تحرك رسمي في هذا الملف، لماذا لم يقدموا شكوى لدى المحكمة الرياضية أو لدى الكاف عندما رحل عيسى حياتو ومصطفى مراد فهمي السكرتير الأسبق للكاف والمحسوب على الأهلي؟".

وأضاف المصدر: "أبواب الكاف الآن مفتوحة للزمالك لإثبات أحقيته في نادي القرن في ظل الخلاف بين أحمد أحمد وعمرو فهمي، فليقدموا ما يثبت أحقيتهم في هذا الأمر أو ليصمتوا للأبد".

وتابع: "كل فترة يفتح الزمالك هذا الملف في وسائل الإعلام من أجل اللعب على مشاعر جماهير النادي دون أي تحرك رسمي في هذا الملف، ومع اقتراب فوز الأهلي بالدوري وهجوم مرتضى منصور على جماهير الزمالك خرج الملف مرة أخرى من أجل إلهاء الجماهير البيضاء".

وكان قائد الزمالك الأسبق ومقدم برنامج "الزمالك اليوم"، "خالد الغندور" قد قال إن "كاف" وافق على فتح ملف لقب نادي القرن مرة أخرى، ويقوم حاليا بتجميع المستندات التي تثبت أحقيته في اللقب وطلب من جماهير النادي التي تمتلك مستندات أن ترسلها للنادي.

وتسعى جماهير الزمالك لإثبات أحقية ناديها بلقب نادي القرن الأفريقي في تتويجه بعدد بطولات قارية أكبر من غريمه الأهلي، مع نهاية القرن العشرين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ينحاز للأهلي في صراعه مع الزمالك (فيديو)

كاف يرد على أزمة الزمالك المصري ونادي القرن.. ماذا قال؟